السبت، 1 مايو 2021

دكتورة دعاء سهيل للتخسيس

دكتورة دعاء سهيل للتخسيس. الفكرة منتشرة فى الدول الغربية أكثر. 1,132 likes · 105 talking about this.

بخطوات بسيطة تخلصى من سمنة البطن والأرداف تماما الدكتورة دعاء سهيل توضح اليوم السابع
بخطوات بسيطة تخلصى من سمنة البطن والأرداف تماما الدكتورة دعاء سهيل توضح اليوم السابع from img.youm7.com
وتعد الدكتور دعاء سهيل، من أوائل الأطباء المؤسسين لفكرة التخسيس أون لاين، والتى ترى أنها حققت انتشارًا كبيرًا فى الدول الأجنبية، إلا انها مازالت غريبة إلى حد ما على مجتمعاتنا العربية، وخلال ندوة دكتور اليوم السابع ستشرح الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية. ‎معانا هتوصلي للوزن المثالي مع أمهر المتخصصين في مجال التغذية بأسرع وقت واقل جهد وبدون تكاليف باهظة. كبسولات فيتارم للتخسيس أشهر حبوب التخسيس المستوردة وذات الفاعلية الكبيرة والعالية في انقاص الوزن حتى 15 كيلو جرامات في الشهر الواحد.

وتعد الدكتور دعاء سهيل، من أوائل الأطباء المؤسسين لفكرة التخسيس أون لاين، والتى ترى أنها حققت انتشارًا كبيرًا فى الدول الأجنبية، إلا انها مازالت غريبة إلى حد ما على مجتمعاتنا العربية، وخلال ندوة دكتور اليوم السابع ستشرح الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية.

‎دكتورة دعاء سهيل للتغذية العلاجية‎. استضاف موقع انتى وبس دكتورة دعاء سهيل خبيرة التغذية العلاجية من جامعة نيوكاسيل بيريطانيا وأول مؤسسى فكرة التخسيس أونلاين وصاحبة مبادرة مصر بلا سمنة، في ندوة خاصة أجابت خلالها عن الكثير من التساؤلات الخاصة بالنظام الغذائى المختلف. اختر افضل دكتور تخسيس وتغذية في الإسكندرية حسب سعر الكشف، التأمين التابع له أو ابحث بإسم الدكتور، اعرف تقييمات المرضى للدكاترة واحجز موعدك اونلاين مجاناً. الفكرة منتشرة فى الدول الغربية أكثر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel