الأحد، 2 مايو 2021

دعاء عن وجع القلب

دعاء عن وجع القلب. اللّهم إني أعوذ بك من فتن الدنيا، اللّهم قوّ إيماننا ووحد كلمتنا. يارب لا تدع أمراً في صدري ٳلا وحللتهَ لي ولا حلماً سكن في قلبي طويلاً ٳلا ويسّرته لي.

صور وجع 2021 كلام وجع القلب من الدنيا In 2021 Photo Quotes Beautiful Words Cool Words
صور وجع 2021 كلام وجع القلب من الدنيا In 2021 Photo Quotes Beautiful Words Cool Words from i.pinimg.com
هو الشعور بالحزن والهم والضيق، هو التأثر بكافة المواقف السلبية حولنا، هو الانزعاج من شئ ما، او الخوف من امر ما، أو محاولة الهروب من أزمة ما. اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير. التوكل على رب العالمين والثقة بأن كل شيء في هذه الحياة الدنيا يسير بأمره جلا وعلا، ويجب أن يكون الإنسان على يقين وثقة بأن ما يصيبه من حزن أو ألم هو من عنده وهو وحده القادر على رفعه وتخليصه منه، لذلك لا داعى للانشغال أبدا بالأحزان والهموم والتفكير فيها مادام تفريجها بيده.

لم يرد في السنة النبوية أدعية مخصصة لراحة القلب، ولكن يمكن الدعاء بأدعية متنوعة، وبأدعية تفريج الكرب من السنة، وهي كالآتي:

ألم ووخز حادّ في منطقة الصدر أو الذراع أو الكتف، والذي يشابه ألم النوبة القلبيّة. اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر. اللهم إني أسألك، العافية، في الدنيا والآخرة. اللهم اغفر لي ما قدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت وما انت اعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel