الأربعاء، 5 مايو 2021

س دعاء يعتبر كنز من كنوز الجنة

س دعاء يعتبر كنز من كنوز الجنة. مسابقة بجوائز مالية 3 فائزين س : تعرف على من يظلهم الله في ظله يوم القيامة.

سلسلة كنوز الأذكار مدونة نور الكتاب والسنة
سلسلة كنوز الأذكار مدونة نور الكتاب والسنة from 3.bp.blogspot.com
جُعلت الحوقلة كنزًا من كنوز الجنة لأنّ قائلها يدخل الجنة بسببها، ولأنّ الكنز هو أثمن الأموال عند الناس في الدنيا، فهي الثواب الأثمن لقائلها إذ يدّخر الله سبحانه وتعالى أجرها وثوابها في الآخرة، وقد ورد عن الصحابي الجليل أبي موسى الأشعري أنه قال. ذكر عظيمٌ، وأجرٌ كريم؛ فلنُثابِر على اغتنام الأوقات بالطاعات، وتحصيل المزيد من كنوز الجنة، فالجنةُ دار الصالحين، ومقرُّ القرب من الله رب العالمين. لا حول ولا قوة إلا بالله».

بالشفاء ، الحمد لله علي نعمة الإسلام والإيمان ، الحمد لله علي نعمه التي لا تُعد ولا تُحصي ، كما أن الدعاء بأسماء الله الحسنيَ من الأدعية المستجابة فيدعوا الفرد بأسماء الله الحسني ويُسمي حاجته ، والدعاء بلا حول ولا قوة إلا بالله فإنها كنز من كنوز الجنة.

شهر رمضان المبارك, دعاء ش, دعاء ش ادريس ابكر, دعاء سديس, دعاء سمات, دعاء سمير, دعاء سعد الغامدي, دعاء سوقا, دعاء سعود الشريم, دعاء سلمان, دعاء سفر, س دعاء يعتبر كنز من كنوز الجنة, دعاء س, دعاء س يس, دعاء زمن الغيبة, دعاء زواج, دعاء زين العابدين, دعاء زيارة القبور. بعد الفجر، وقبل الفجر من دعاء آخر الليل، دعاء الثلث الأخير، قبل المغرب من دعاء الصباح والمساء، بعد الفجر من. فضل الله العشر من ذي الحجة على بقية أيام العام وجعل العمل فيها أحب إليه من غيرها وحث سبحانه على فضل العشر الأول من ذي الحجة. تعرف على من يظلهم الله في ظله يوم القيامة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel